إعلان لمزودي الخدمة بخصوص الشكاوى والملاحظات
إعلان لمزودي الخدمة بخصوص الشكاوى والملاحظات
2019-04-23
عزيزي مزود الخدمة
تحية طيبة.... وبعد
يسر إدارة علاقات الموردين في الشركة الوطنية للإسكان استقبال كافة الشكاوي والملاحظات، والتي تهدف إلى تحسين وتطوير آلية العمل بين الشركة وموردي الخدمات.
كما يسرنا مساعدتكم لحل المشاكل التالية:
- تأخر صرف الدفعات.
- إشكالية استقبال أوامر الشراء.
- في حال وجود خلل في النظام.
وللتذكير فإن طرق التواصل الرسمية مع الشركة الوطنية للإسكان تكون من خلال إدارة علاقات الموردين في إدارة المشتريات من خلال الإيميل التالي vmp@nhc.sa
وتقبلوا فائق التحية والتقدير.
إدارة علاقة الموردين بإدارة المشتريات