تقديم الفواتير من خلال النظام
عزيزي مزود الخدمة
نظراً لما لوحظ في الآونة الأخيرة، من استقبال العديد من الشكاوى المتعلقة بتأخير صرف الفواتير، والتي كانت بسبب عدم إتباع الإجراءات المعتمدة والمعلن عنها مسبقاً، لذا نود التنويه والتذكير بضرورة الالتزام بما ورد في التعاميم السابقة وذلك تفادياً لأي تأخير في تعاملاتكم الحالية والمستقبلية مع الشركة الوطنية للإسكان بحسب الآتي:
وإلحاقاً للإعلان الخاص (تقديم الفواتير من خلال النظام) نود التنويه والتأكيد بإن إدارة علاقات الموردين مسؤولة عن التالي:
- تحديث اسم المستخدم وكلمة المرور.
- عدم وجود استلام للخدمة في النظام.
- تفعيل المورد في النظام
- عدم تطابق نسبة الضريبة في النظام مع نسبة الضريبة في فاتورة المورد.
- تقديم الدعم اللازم في حال تأخير صرف الفواتير، بعد التأكد من اكمال الإجراءات المعتمدة.
تقديم الدعم اللازم ويسعدنا استقبال ملاحظاتكم بالتواصل مع ادارة علاقات الموردين من خلال البريد الإلكتروني VMP@nhc.sa.
اما بخصوص إجراءات الفوترة والمتطلبات اللازمة لتقديمها من خلال النظام (انشاء – متابعة) او واجهتكم صعوبات في تقديم الفواتير او الرغبة بتعديل تقديم الفواتير، يسعدنا استقبال ملاحظاتكم على العناوين التالية:
وتقبلوا فائق التحية والتقدير
إدارة علاقات الموردين
تحميل الملفات
Submission invoices through the system.pdf
تقديم الفواتير من خلال النظام.pdf