تحديث وثائقكم الرسمية في نظام الوطنية للإسكان

عزيزي مزود الخدمة،
في إطار حرص الشركة الوطنية للإسكان للحفاظ على علاقات وثيقة وفعالة مع مورديها، نود دعوتكم للدخول على حسابكم ببوابة الموردين و رفع نسخ محدثة من الوثائق التالية.
- شهادة السجل التجاري
- عضوية الغرفة التجارية (للمورد المحلي فقط)
- شهادة التأمينات الاجتماعية(للمورد المحلي فقط)
- شهادة الزكاة(للمورد المحلي فقط)
- شهادة السعودة(للمورد المحلي فقط)
كما نود التنويه بأن تحديث بيانات المنشأة هي مسؤولية المورد المباشرة لضمان دقة التواصل وتفادي أية معوقات في إنجاز الأعمال مما قد يؤثر على المشاركة في المناقصات أو تأخير في مستحقاتكم المالية.
كما يمكنكم الاطلاع على النقاط أدناه لمزيد من التفاصيل:
- للدخول على حسابكم تجدون الرابط هنا
- مرفق لكم الدليل الإرشادي لطريقة تحديث بيانات منشأتكم في النظام
- عند الحاجة للحصول على اسم المستخدم أو كلمة المرور أو الاستفسارات الأخرى نرجو التواصل مع إدارة الموردين vmp@nhc.sa
شكرا لكم.
إدارة علاقة الموردين بإدارة المشتريات
تحميل الملفات
1902-General Navigation and Update Profile (1).pdf
1902-إرشادات عامة وطلب التعديل على ملف المورد_0.pdf