"الشركة الوطنية للإسكان" تكرم الفائزين في مسابقة "تفاعل الوسطاء العقاريين" في دورتها الثانية

Wed, 01/20/2021 - 09:54

 

كرم الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان المهندس/ محمد بن صالح البطي، الفائزين في المرحلة الثانية من مسابقة "تفاعل الوسطاء العقاريين" التي نظمها برنامج إيجار مؤخرا بهدف تحفيز الوسطاء العقاريين في جميع أنحاء المملكة على التفاعل مع الشبكة، والالتزام بتوثيق العقود في الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار. حيث لقيت المرحلة الثانية من المسابقة تفاعلا كبيرا من قبل الوسطاء العقاريين المعتمدين في “إيجار".

 

وتم التكريم الفائزين بحضور المهندس/ طارق بن علي الحفظي نائب المحافظ للهيئة العامة للعقار، والمهندس/ ماجد بن محمد بن عنزان رئيس قطاع حلول الأعمال بالشركة الوطنية للإسكان.

 

وجرى الإعلان عن نتائج المسابقة التي استمرت على مدى شهرين، بعد سحب إلكتروني تحت إشراف الغرفة التجارية بالرياض؛ تعزيزًا لمبدأ الشفافية، حيث فاز بالجوائز اثنان وثلاثون مشاركًا من عدة مدن مختلفة، وهي: الرياض، والطائف، والدمام، والخبر، والجبيل، والأحساء، وبريده.

وأثناء حفل التكريم، أكد المهندس/ محمد البطي: "أن الوسيط العقاري يعتبر شريكًا محوريًا في النجاحات التي تحققها شبكة إيجار، وذلك للدور المهم الذي يقوم به الوسيط من خلال توثيق العقود الإيجارية في القطاعين السكني والتجاري".

 

ومن جهتهم، أعرب الفائزون عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في المسابقة ووجهوا شكرهم لمنسوبي الشركة الوطنية للإسكان على جهودهم المبذولة في تنظيم المسابقة ومبدين حماسهم للاستمرار في الالتزام بتوثيق العقود الإيجارية عبر الشبكة، ودعوتهم للوسطاء العقاريين الآخرين بالمشاركة.

 

وجاءت هذه المبادرة لتحفيز الوسطاء العقاريين المسجلين في برنامج إيجار باعتبارهم جزءًا مهمًا في النجاحات التي يحققها برنامج إيجار. وتم رصد جوائز متعددة للفائزين بواقع جائزتين كبيرتين عبارة عن (سيارتين)، بالإضافة إلى (10) قسائم شرائية للأثاث بقيمة 5,000 ريال، و (10) اشتراكات إنترنت لمدة سنة، و (10) هواتف ذكية.

ويمكن التعرف على الفائزين في المرحلة الثانية لمسابقة تفاعل الوسطاء العقاريين عبر صفحة إيجار:

 

Image removed.

Image removed.