الوطنية للإسكان تطلق مشروع "خيالا- دار سمو " بمحافظة جدة

خميس, 12/17/2020 - 10:01

 

تحت رعاية معالي وزير الإسكان وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ ماجد الحقيل، أطلقت الشركة الوطنية للإسكان اليوم مشروع "خيالا - دار سمو " في محافظة جدة ضمن المشاريع تحت الإنشاء التي تنفذها الشركة بالتعاون مع القطاع الخاص، واتاحت الشركة حجز وحدات المشروع الذي يوفر 412 وحدة سكنية تتنوع بين الفلل والدبلكسات والتاون الهاوس بمساحات وتصاميم متنوعة في مركز سكني الشامل كما يمكن حجز الوحدات إلكترونيا من خلال موقع وتطبيق " سكني ".

 

ويقع المشروع في شمال محافظة جدة على مساحة 104,766 م2 لتوفير أكثر من 412 وحدة سكنية بمساحات وتصاميم متنوعة تلبي كافة احتياجات الأسر السعودية المستفيدة المسجلة في برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان.

ويتميز المشروع بتصاميمه المميزة ضمن بيئة عصرية ضمن أحياء سكنية نموذجية توفر جودة الحياة وبأقساط شهرية ميسرة وبمساحات تبدأ من 242 م2 للوحدة.

 

ويأتي المشروع ليعكس الدور الريادي الفاعل الذي تعمل الشركة على تحقيقه بالتعاون مع الشركات المتخصصة لتوفير مزيداً من المشاريع المستقبلية عن طريق شراكات نوعية مع المطورين العقاريين المؤهلين من ذوي الخبرة والكفاءة في تطوير البنى التحتية والتشييد والبناء. 

 

مع أطيب التمنيات

فريق الاتصال المؤسسي والتسويق

 

Image removed.